التخطي إلى المحتوى

إليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وكي آر سي جينك مباشرة مجانا اليوم الأربعاء الموافق ل23 أكتوبر 2019 في مباريات دوري أبطال أوروبا 2019، حيث مشاهدة مباراة ليفربول وكي آر سي جينك مباشرة اليوم هي ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي يستقبل من خلالها  آر سي جينك ليفربول على ارضية ملعب لومنيوس أرينا، والتي يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية في ظل البحث على التواجد في المراكز الأولى من المجموعة المؤهلة الى الدور القادم.

نتيجة مباراة ليفربول وكي آر سي جينك
نتيجة مباراة ليفربول وكي آر سي جينك

توقيت مشاهدة مباراة ليفربول وكي آر سي جينك اليوم

بداية مشاهدة مباراة ليفربول اليوم  وكي آر سي جينك البلجيكي اليوم الأربعاء 23-10-2019، سيكون ابتداء من الساعة السابعة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي وهو نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس والجزائر، وبتوقيت مصر ستنطلق مشاهدة مباراة ليفربول وكي آر سي جينك اليوم مباشرة في تمام الساعة التاسعة ليلاـ، وفي تمام العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

هذا وقبل توقيت مباراة ليفربول وكي آر سي جينك اليوم في الجولة الثالثة من المجموعة، يتواجد نادي الريدز في المركز الثالث من المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، بعد الفوز في مباراة وإنهزم في لقاء واحد، وفي المقابل قبل متابعة مباراة ليفربول اليوم، يتواجد نادي كي ار سي جينك البلجيكي في المركز الرابع والأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة، حققها بعد التعادل في مباراة وإنهزم في مواجهة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وكي آر سي جينك مباشرة

في هذه الفقرة سنتابع معكم تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وكي آر سي جينك مباشرة اليوم الأربعاء في مباريات الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال اوروبا 2019/2020.

إسم القناة التردد القمر الصناعي
قناة ارينا سبورت 2 11798 أسترا 3 A
قناة ZDF HD 11369        أسترا ” يتوقف في بعض الأحيان”
قناة إدمان اربيذجان 11175 أوروبا ستار1

كما ستكون مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية من بين القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكي آر سي جينك مباشرة اليوم، وستعرض مشاهدة ليفربول وكي آر سي جينك مباشرة اليوم عبر قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيتواجد في التعليق على لقاء ليفربول اليوم المعلق عصام الشوالي.

نتيجة مباراة ليفربول وكي آر سي جينك اليوم

إنتهت نتيجة مباراة ليفربول وكي آر سي جينك اليوم في نتائج مباريات دوري أبطال اوروبا 2019/2020 في مباريات الجولة الثالثة، بفوز نادي ليفربول بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف.