التخطي إلى المحتوى

GOAL هدفان كافيان لتأكيد الصدارة.. ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي تنطلق مباراة الأسبوع السادس بالبريمير ليج يوم الأحد 22/9/2019، ويستضيف فريق تشيلسي نظيره ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، ويأمل تشيلسي نحو تعطيل تقدم منافسه، فيما يسعى ليفربول فى خطف الفوز والابتعاد بالصدارة والتغريد منفردا.

تشيلسى فى مهمة لاستعادة الأوضاع وتحقيق مكسب مختلف يخوض فريق تشيلسى الإنجليزى مباراة الجولة السادسة فى الدورى الإنجليزى، ويأمل البلوز فى تحقيق الانتصار واستعادة الأوضاع المفقودة، كما يسعى الفريق فى لملمة أوراقه وتحقيق الفوز بعد حالة من التأرجح فى المباريات الماضية، ويطمح تشيلسى فى تعطيل عجلة تقدم منافسه وخطف الفوز من فم الأسد والعودة لسباق المتصدرين.
ويحتل فريق تشيلسى المركز التاسع برصيد 8 نقاط من الفوز فى لقائي والتعادل فى مثلهم وخسارة مباراة وحيدة، كما يذكر أن الفريق الإنجليزى قد خسر مواجهة الجولة الأولى من دورى الأبطال على أرضه من فريق فالنسيا بنتيجة 1-0 فى المباراة الماضية، ويلعب تشيلسي أمام فريق جرميسبى تاون فى الجولة الثالثة من كأس الاتحاد بعد أيام قليلة.

ليفربول يسعى لمواصلة التألق فى الموسم الإستثنائى يدخل فريق ليفربول فى مواجهة الجولة السادسة من الدورى الإنجليزى، ويأمل الريدز فى مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية، كما يسعى لخطف الفوز فى اللقاء الهام والمرتقب والابتعاد مغردا وحيدا فى القمة، ويطمل الليفر فى حصد المزيد من النقاط ومواصلة تقديم الأداء المميز من لاعبيه صلاح ومانى وفيرمينو وفان ديك وغيرهم من كبار اللاعبين.
ويتصدر فريق ليفربول ترتيب الجدول برصيد 15 نقطة من تحقيق الفوز فى 5 لقاءات متتالية دون تسجيل أى خسارة أو تعادل، كما يذكر أن الفريق الإنجليزى قد تلقى خسارة مفاجأة فى الجولة الأولى من دورى الأبطال على يد فريق نابولى بنتيجة 2-0، ويستعد فريق الليفر لمواجهة فريق ميلتون كينيز فى الجولة الثالثة من كأس الاتحاد.

 ملخص واهداف مباراة ليفربول وتشيلسي

ركلة البداية!

جوووووووووووووووول، جووووووووووووول، الهدف الصارووووووخي من ترينت!

14: خطأ من على حدود منطقة الجزاء، الملك المصري يمرر الكرة لترينت الذي لا يتردد في التصويب لتسكن الكرة شباك أصحاب الأرض بمنتهى الروعة. لا تُصد ولا تُرد من فتى الريدز الذهبي!

27: هدف التعادل لأصحاب الأرض. #تشيلسي_ليفربول 1 – 1

تقنية الفيديو تلغي الهدف ومازلنا في المقدمة من جديد! #تشيلسي_ليفربول 0 – 1

30: ساحر الريدز يستغل كرة عرضية رائعة من روبرتسون ليسجل الهدف الثاني برأسية جميلة. #تشيلسي_ليفربول 0 – 2

شوط أول رائع من الريدز! #تشيلسي_ليفربول

بداية الشوط الثاني

47: عرضية مثالية من ترينت داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى فيرمينو الذي يسدد كرة خطيرة لكن الحارس يتصدى لها بمنتهى الصعوبة. #تشيلسي_ليفربول 0 – 2

65: تبادل رائع للكرات بين صلاح وفينالدوم لتصل الكرة إلى الهولندي على حدود منطقة الجزاء ليسدد بشكل قوي لكن الكرة تعلو مرمى أصحاب الأرض. #تشيلسي_ليفربول 0 – 2

71: هدف لتشيلسي عن طريق كانتي. #تشيلسي_ليفربول 1 – 2

72: التبديل الأول في صفوف الريدز… ماني ميلنر #تشيلسي_ليفربول 1 – 2

83: التبديل الثاني في كتيبة المدرب يورغن كلوب… هندرسون لالانا #تشيلسي_ليفربول 1 – 2

92: التبديل الثالث والأخير في كتيبة المدرب يورغن كلوب… صلاح غوميز #تشيلسي_ليفربول 1 – 2

نهاية المباراة .. هدفان كافيان لتأكيد الصدارة.