التخطي إلى المحتوى

عروض وتخفيضات البلاك فرايداي 2019 المقدمة من المتاجر المشتركة في المهرجان، هو من أهم الأمور التي تشغل تفكير العديد من محبي التسوق عبر المتاجر الإلكترونية على شبكة الإنترنت، وخاصة مع حلول شهر نوفمبر، والذي من المعروف لدى الجميع بأن شهر نوفمبر هو الشهر الذي يكون فيه الجمعة السوداء  BLACK FRIDAY، الجمعة السوداء هو اليوم الذي يلي يوم عيد الشكر عند الأمريكان، وعيد الشكر هذا العام سيكون يوم الخميس 28 نوفمبر حيث أنه أخر خميس في شهر نوفمبر، ولذلك فاليوم الجمعة 29 نوفمبر الجاري هو يوم الجمعة السوداء.

يوم Black friday  يوم يتسابق ويتسارع فيه العديد من المتاجر والهايبرات بتقديم خصومات وعروض للعملاء، وينتظر ملايين الأشخاص على مستوى العالم لحظة تحرك عقارب الساعة إلى 12 صباحاً ليبدئوا بشراء كل ما يلزمهم من منتجات.

البلاك فرايدي هو أيضاً يوم يتنظر العديد من محبي التسوق حتى يتمكنوا من شراء العديد من السلع والمنتجات المقدمة بأرخص الأسعار في يوم الBLACK FIRDAY، وعبر موقعنا “معاك يا وطن” ومن خلال مقالنا سوف نقوم بالإجابة على تساؤلات عديدة تتبادر إلى الأذهان، ومن أهم وأبرز تلك التساؤلات، ما هو يوم البلاك فرايداي؟ ولماذا يكون في شهر نوفمبر من كل عام؟ وفي أي يوم تحديداً يكون في شهر نوفمبر؟ وما هي أفضل العروض المقدمة من المتاجر خلال يوم ال Balck firday.

البلاك فرايدي BLACK FRIDAY

يصادف يوم الجمعة السوداء أخر يوم جمعة من شهر نوفمبر، وهو دائما يأتي بعد عيد الشكر، والسبب في تسمية يوم البلاك فرايدي هو حالة الكساد الاقتصادي التي عانت منها الولايات المتحدة الأمريكية عام 1869م.

ففي عام 1869م تعرضت الولايات الأمريكية لأزمة مالية، وتوقفت حركة البيع بشكل تام، مما تسبب في انتشار الكساد الاقتصادي بأمريكا، ونظراً لوقوف حركة البيع والشراء، لجأ عدد كبير من التاجر إلى اتخاذ خطوة إيجابية لمحاربة حالة الركود التجاري.

فبدأ التجار في عرض المنتجات بأسعار مخفضة جداً، وخطوة خطوة بدأ عدد التجار والمتاجر يزداد رويداً رويداً حتى انتشرت المنافسة بينهم، بدأ كل تاجر في تقديم تخفيضات أعلى من منافسيه، وهو الأمر الذي ساهم في دفع الزبائن لشراء البضائع بعد أن كانت مكدسة في المخازن، وبالفعل تم القضاء على حالة الركود وانتعشت حركة البيع مجدداً.

عروض وتحفيضات البلاك فرايداي 2019 - أفضل عروض لأشهر شركات الأجهزة الكهربائية الموبايلات المشتركة في مهرجان BLACK Friday 1

أفضل المتاجر المشتركة في مهرجان BLACK FRIDAY 2019

تتنافس العديد من المتاجر الإلكترونية في يوم البلاك فرايدي لتقديم أفضل الخصومات والعروض لجميع العملاء، وقد جاءنا لكم بأفضل المتاجر الإلكترونية المشتركة في مهرجان الجمعة السوداء 2019م، وهي:

متجر مازون

عروض وتحفيضات البلاك فرايداي 2019 - أفضل عروض لأشهر شركات الأجهزة الكهربائية الموبايلات المشتركة في مهرجان BLACK Friday 2

ويمكنك التعرف على المزيد من عروض البلاك فرايدي 2019 بالضغط هنا.

متجر سوق دوت كوم

عروض وتحفيضات البلاك فرايداي 2019 - أفضل عروض لأشهر شركات الأجهزة الكهربائية الموبايلات المشتركة في مهرجان BLACK Friday 3

ومن خلال الرابط الرسمي للمتجر يمكنك عزيزي المتابع متابعة كل العروض لحظة بلحظة وفور عرضها على المتجر من خلال الضغط هنا.

تخفيضات سوق دوت كوم  10- 11- 2019
متجر souq الإلكتروني يقدم لجميع المهتمين بالشراء ومحبي متجر سوق دوت كوم أفضل التخفيضات خلال يومي 10: 12 نوفمبر، كما يقدم كروت ADIB المغطاة 11% كاش بالك على جميع المشتريات.

لمعرفة الشروط يرجى الضغط هنا.

 تخفيضات سوق دوت كوم تبدأ أسعارها من أقل من 10 جنيهات

متجر جوميا

عروض وتحفيضات البلاك فرايداي 2019 - أفضل عروض لأشهر شركات الأجهزة الكهربائية الموبايلات المشتركة في مهرجان BLACK Friday 4

وهو متجر يحبه ويعشقه العديد من رواد المتاجر الإلكترونية، وخاصة وأن جوميا يتمتع بالمزايا العديد ويعرض بضائع متنوعة تتناسب مع كافة الأذواق، ويمكنك متابعة عروض البلاك فرايداي من جوميا من خلال الضغط هنا.

انتظر عروض وخصومات البلاك فرايدي من جوميا بداية من يوم 2 نوفمبر 2018 الساعة 12 صباحاً، واغتنم الفرصة في شراء كل ما تريد بأرخص الأسعار.

عروض جوميا مصر الجمعة السوداء 2019 تأتي في العديد من مختلف السلع والمنتجات، بداية من اكسسوارات الموبايلات مروراً بالأجهزة المنزلية “تكييف، تلفزيونات”، إلى أدوات المطبخ الثقيلة وكل ما يتطلبه البيت المصري.

عروض جوميا بلاك فرايدي يمكنك أن تحصل من خلالها على كوبونات خصم تستخدمها أثناء القيام بعملية التسوق.

خصومات بلاك فرايدي جوميا تطبق أيضاً على الملابس الأطفال، النساء، الرجال، البقالة، مستحضرات التجميل، الأدوات والأجهزة الرياضية، مستلزمات المدراس، وكل شيء يمكن أن نفكر في شرائه.

جوميا مصر وعروض البلاك فرايدي 2019 م يمكنك عزيزي المتابع العثور على أفضل الخصومات والعروض للمنتجات المفضلة إليك وبأرخص الأسعار من خلال عروض وخصومات جوميا البلاك فرايدي 2019م.

بداية من منتصف الليل، الساعة 12 صباحاً سوف بدأت أولى عروض البلاك فرايدي 2019م، من أفضل وأشهر المتاجر الإلكترونية “جوميا” والتي من خلال الأسطر التالية يمكنك التعرف على أجندة العروض والخصومات المقدمة من جوميا لمهرجان البلاك فرايداي والذي تمتد لمدة 30 يوماً.

أجدد الكوبونات والعروض الحصرية من جوميا

يمكنك عزيزي المتابع الحصول على كوبونات الخصم من جوميا المقدمة لمهرجان الجمعة السوداء من خلال الدخول إلى الرابط التالي https://couponsclub.net/ أو الضغط هنا واختيار ما يتناسب مع احتياجاتك من العروض والخصومات.

بدأ عدد كبير من المتاجر الإلكترونية في طرح عروض وتخفيضات البلاك فرايداي، والتي ينتظرها الملايين من محبي التسوق عبر الإنترنت، حيث تقوم المتاجر الإلكترونية المشتركة في مهرجان Black friday بطرح منتجاتها المتنوعة بأسعار زهيدة جداً، لذلك يتسابق الأشخاص في الإسراع لشراء المنتجات المراد شرائها وفقاً لاحتياج كل فرد خلال يوم الجمعة السوداء.

أفضل الشركات المشتركة في مهرجان الجمعة السوداء Black Friday 2019

شركة يونيون إير

عروض وتحفيضات البلاك فرايداي 2019 - أفضل عروض لأشهر شركات الأجهزة الكهربائية الموبايلات المشتركة في مهرجان BLACK Friday 5

في مهرجان الخصومات الجمعة السوداء، أعلنت شركة يونيون إير عن نسبة الخصومات الخاصة بالمهرجان، وأكدت بأن نسبة الخصومات على الثلاجات وصلت إلى 10%، كما تراوحت نسبة الخصومات على البوتاجازات ما بين 3% إلى 5%، وفيما يخص الغسالة فنسبة الخصم تتراوح ما بين 3% إلى 6%.

شركة سامسونج

كما صرحت شركة سامسونج العالمية عن أنها من ضمن الشركات المشتركة في مهرجان البلاك فرايداي، معلنة بأن الخصومات المقدمة على شاشات التلفاز تتراوح نسبتها ما بين 6% إلى 12%، كما وصلت نسبة الخصومات على أجهزة الميكرويف إلى 25%، أما نسبة الخصم على الثلاجات فهي من 15% إلى 21%.