التخطي إلى المحتوى

عرض نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 الدور الأول، أعزائي طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية يسعدنا التواجد معكم لمتابعة أخبار النتيجة التي يكثر البحث عنها خلال هذه الفترة، حيث قام 128495 طالب وطالبة بأداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2019-2020 للشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول، وكان عدد طلاب القسم الأدبي “85235” والقسم العلمي “43156” مضاف إليهم عدد 104 طالب بمعهد العلوم الإسلامية.

إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020،الأن يعقد وكيل الأزهر الشيخ “صالح عباس” مؤتمراً صحفياً أونلاين لعرض تفاصيل النتيجة والأوائل يبث الأن على الصفحة الرسمية للأزهر الشريف، نعرض عليكم فيما يلي المؤتمر الصحفي تابعونا.

بث_مباشر | مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية لعام ١٤٤١ هجري/ ٢٠٢٠ ميلادي#

بث_مباشر | مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية لعام ١٤٤١ هجري/ ٢٠٢٠ ميلادي#

Gepostet von ‎الأزهر الشريف‎ am Donnerstag, 13. August 2020

رابط استخراج نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

شيخ الأزهر أحمد الطيب

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

عقب انتهاء الطلاب بالشهادة الثانوية الأزهرية من أداء الامتحانات خلال شهر يوليو 2020، وعمليات البحث مستمرة على محركات البحث، للتعرف على أخبار موعد إعلان النتيجة ومؤشرات النجاح، وبالفعل تم الانتهاء من أعمال الكنترولات على مستوي الجمهورية، وتحدد موعد إعلان النتيجة لكل الطلاب يوم الخميس 13 أغسطس، على أن يتم استخراجها إلكترونياً من على الموقع الإلكتروني للأزهر.

تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية للمصححين

قام “السيد حجازي” رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بتوجيه منشور بتعليمات دقيقة للمصححين حتي يتم العمل به على جميع مراكز التصحيح، وتحقيقاً لمبدأ العدل والمساواة في التصحيح ورصد الدرجات ليأخذ كل طالب حقه، حيث تم إقرار 10% رأفة لطلاب الثانوية الأزهرية أسوة بطلاب الثانوية العامة، نظراً للظروف التي مر بها الطلاب خلال النصف الثاني من  العام الدراسي بسبب فيروس كورونا.

نتابع الآن أهم وأخر أخبار النتيجة التي تقترب الساعات والدقائق من موعد إعلانها، فأخيراً سيتعرف طلاب الصف الثالث الثانوي بالأزهر على مستوي الجمهورية نتائجهم للدور الأول 2020، عقب إعلانها في المؤتمر الصحفي الذي يتم الساعة 2 ظهراً.