التخطي إلى المحتوى

حالة بحث مكثفاً عن تردد قناة ATV التركية العارضة الحصرية للمسلسل التركي قيامة عثمان، الذي حاز على أعلى نسبة مشاهدة في العالم كله لكونه مسلسل تاريخي يتكلم عن تاريخ الدولة العثمانية التي تعلم جيدا تاريخها العظيم، والتي يحكي عن الفترة التي تم بناء الدولة العثمانية الكبرى فيها على يد المؤسس عثمان، ولذلك سوف نتابع معكم الأن متابعينا الكرام لموقع عرب نيوز تردد قناة ATV التركية العارضة الحصرية مسلسل قيامة عثمان.

قناة إي تي في ATV التركية

أصبحت قناة  إي تي في التركية من أشهر قنوات الدراما المتنوعة في تركيا والتي حصلت على حقوق بث عدد كبير من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيراً والأن تعرض عبر شاشتها المسلسل التركي قيامة عثمان والتي زاد من شهرتها والبحث المكثف عن تردها لتابع حلقات المسلسل الكثير في كل دول العالم.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الـ 16

يعتبر مسلسل قيامة عثمان من أنجح المسلسلات التركية التي تعرض في الوقت الحالي، حيث يتكلم في أحداثه عن تأسيس الدولة العثمانية على يد المغازي عثمان ابن المغازي آرطغرل، وتعرض الحلقة الجديدة رقم 16 من قيامة عثمان بعد غد الاربعاء على قناة ATV التركية.

تردد قناة ATV التركية لمتابعة الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان

تعرض قناة إي تي في التركية مسلسل قسيامة عثمان يوم الاربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وتركيا.

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10796، الاستقطاب: عامودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5\6

القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 11628، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5\6