التخطي إلى المحتوى

رابط نظام جدارة 1440 يبحث عنه الكثيرين من الذين تقدموا لمختلف الوظائف فى وزارة الخدمة المدنية، كما ينتظر المئات من الخرجين والخريجات الذين قاموا بالتقديم لوظائف وزارة التعليم السعودية، و قد تم اليوم الخميس الاعلان رسمياُ لكل السعودين عن  وظائف للنساء برتبة جندي من اليوم لمدة ثلاثة أيام تنتهي في 1441/01/22هـ ـ 2019/09/21م حسب المؤهلات العلمية والتخصصات المطلوبة لكل وظيفة.، و قد تم نشر هذه النتائج عبر موقع جدارة الرسمي، و هو الموقع الرسمى التابع لوزارة التعليم السعودية.

 

الاستعلام عن الاستعلام عن أسماء المرشحين فى وظائف التعليم 1440

كانت وزارة التعليم فى السعودية قد أعلنت عن فتح باب التقديم  في الفترة بين 17 رمضان حتى يوم 23 رمضان لعام 1441، و قد تم التقديم من خلال رابط جدارة من هنا، و قد تم الاعلان عن أسماء المرشحات لوظائف التعليم من هنا و هو رابط عليه جميع الاسماء بالتفصيل.

من ناحية أخرى فقد صرحت وزارة التعليم السعودية أن المرشحات للوظائف التعليمية، و الذى تم الاعلان عنهم اليوم فى حالة عدم إحضارهم الوثائق المطلوبة  الأصلية منها فى خلال فترة المطابقة سيتم استبعادهم.

المؤهلات العلمية المطلوبة لشغل وظائف الحرس الوطني 1440

أكدت وزارة الحرس الوطني بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية أن قد تم طرح  اعلانات حول الوظائف السنوية لديها حيث المطاوب عدد (94) وظيفة للرجال والنساء و المطلوبين سيكون للخريجين والخريجات وذلك وفق المؤهلات العلمية المطلوبة  يشمل التخصصات الواردة لدى دليل تصنيف الوظائف .

“فتح” رابط تقديم وظائف الحرس الوطني 1440 عبر نظام جدارة الخدمة المدنية

الوظائف ستكون شاملة نحو (77) وظيفة مخصصه للرجال , ونحو (17) وظيفة مخصصه للنساء على المراتب الاتية

عدد 3 للرجال للمرتبة الـ 8
عدد 5 للرجال – عدد 1 للنساء للمرتبة الـ 7
عدد 37 للرجال – عدد 14 للنساءللمرتبة الـ 6
عدد 20 للرجال – عدد 2 للنساء للمرتبة الـ 5
عدد 2 للرجال للمرتبة الـ 4

شروط التقدم وظائف أمانة الجوف والثروة المعدنية وظائف النساء

1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.

2- أن لا يقل عمر المتقدمة عن 18 سنة.

3- أن تكون لائقة صحيًا.

4- أن تكون حسن السيرة والسلوك.

5- أن تكون المتقدمة غير محكوم عليها بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف والأمانة في الوقت الحاضر وغير مطالبة لفترة حضر سواء الاستقالة أو الفصل حسب النظام.

6- اجتياز الاختبارات التحريرية والمقابلة الشخصية للمتقدمة من قبل اللجنة المعنية.

7- لا يترتب على الطلبات أي التزام نحو الأمانة وتعتبر لاغية بعد انتهاء الاختبار والمقابلة الشخصية وإجراءات التوظيف ولا يحق للمتقدمة المطالبة بالمستندات أو التوظيف.

وشددت الأمانة على أنه سوف يتم استبعاد الطلب غير المكتمل الشروط حيث يتم الاعتماد على رقم الجوال والبيانات المسجلة.

رابط تقديم وظائف الحرس الوطني عبر نظام جدارة الالكتروني

ننشر لكم الرابط الرسمي لتقديم وظائف الحرس الوطني 1440 مباشره و هو  رابط صفحة نظام جدارة للتوظيف الالكتروني الحكومي , والتابعه لموقع وزارة الخدمة المدنية