التخطي إلى المحتوى

يترقب آلاف الطلاب الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2020 الترم الأول،حيث تم الانتهاء تماماً من تصحيح أوراق إجابات امتحانات طلاب الصف الثالث الاعدادى الفصل الدراسى الثانى  2020 الترم الأول للشهادة الاعدادية،  و سيتم اعتماد نتائج الشهادة الاعدادية فى غضون ساعات قليلة، كانت امتحانات اعدادية الدقهلية قد بدأت يوم السبت 16 يناير بمادة اللغة العربية، و انتهى الطلاب من أداء الامتحانات يوم الخميس 23 يناير 2020 بمادة الدراسات الاجتماعية، وكان هناك شكاوي من بعض الامتحانات، كما تم تسريب امتحان التربية الدينية في اليوم الأول للامتحانات، وتم اعادة الامتحان يوم الأربعاء.

"رابط" نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2020 الترم الأول برقم الجلوس 1
اعرف رابط نتيجة اعدادية الدقهلية

 

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادى فى جميع ادارات محافظة الدقهلية من أداء امتحاناتهم، و بدأ بعدها مباشرة التصحيح، حيث تم حتى الآن الانتهاء من تصحيح ٤٠٪ من ورق إجابات طلاب الشهادة الاعدادية، وبعد المراجعة سيتم اعتماد نتائج الطلاب فى الشهادة الاعدادية على مستوى ادارات المنصورة والسنبلاوين و ميت غمر، المنزلة و المطرية و بلقاس و دكرنس، طلخا و نبروه و بنى عبيد.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى برقم الجلوس

جميع طلاب الشهادة الاعدادية فى محافظة الدقهلية، يمكنهم الاستعلام عن نتيجتهم بعد ظهورها من خلال هذا الرابط أو من هنا و فى حال توفر روابط أخرى لنتيجة اعدادية الدقهلية سنوفرها لكم.

مواد الشهادة الاعدادية اللغة العربية و درجاتها 80، و مادة العلوم 40 درجة، و الرياضيات 60 درجة و اللغة الانجليزية 60 درجة و الدراسات الاجتماعية 40 درجة.

يمكن التعرف على تفاصيل اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى فى جميع ادارات محافظة الدقهلية من هنا

جدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان 100 ألف و٦٤٣ طالبا وطالبة تم توزيعهم على ١٧ إدارة تعليمية، أمام ٥٣٦ لجنة امتحانات و100 ألف 66 منتظم مدارس و٥٧٧ منازل.

يمكن ترك رقم الجلوس بالاسفل لمن يرغب من طلاب الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية فى ايجاد نتيجته.