التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد نتائج التوجيهي 2020 الاردن بعد أن كشفت وزارة التربية التربية والتعليم في الأردن عن موعدها رسميا، إذ يترقب طلاب التوجيهي في الاردن نتائج الثانوية العامة 2020 بعد إنهاء الاختبارات، ويعيش طلاب التعليم الثانوية العامة التوجيهي 2020 في الأردن حالة من الترقب تمهيدا لإعلان النتيجة.

حيث يمكن لجميع طلاب التوجيهي الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الاردنية ٢٠٢٠ عبر الدخول إلى موقع الوزارة فور انتهاء اعمال اعتماد النتائج. ومن خلال رقم الجلوس يمكن التعرف على نتائج درجات طلاب التوجيهي.

وصرحت وزارة التربية والتعليم أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة ٢٠٢٠ الاردن نتائج التوجيهي من المقرر له يوم 15-8-2020 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الاردن برقم الجلوس.

نتائج التوجيهي الاردن

نتائج التوجيهي الاردن للعام الدراسي ٢٠٢٠ هي أكثر ما يترقب طلاب الثانوية العامة في الأردن الإعلان عنها رسميا، إذ تتم الآن أعمال التصحيح والمراجعة بكافة المحافظات الأردنية تمهيدا لتسليم نتائج التوجيهي ٢٠٢٠ الاردن ليتم اعتمادها، وفور اعتماد النتائج رسميا سيتم الاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

موعد نتائج التوجيهي 2020 الاردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن بصفة نهائية عن موعد إعلان نتائج التوجيهي 2020 الاردن خلال الفترة بين 10 الى 15 اغسطس الحالي، ومن المتوقع أن تشهد نسبة نجاح هذا العام ارتفاعا عن العام الماضي.

جدير بالذكر أن نتيجة التوجيهي الأردني سيتم الإعلان عنها رسميا خلال الساعات القادمة، وذلك بعد أن تم الانتهاء رسميا من أعمال تصحيح الامتحانات. ويتم رفع نتائج التوجيهي ٢٠٢٠ الآن عبر المواقع المختصة بعرض نتائج الثانوية العامة الأردنية 2020.

رابط نتائج التوجيهي 2020 الاردن

تعلن اليوم نتائج الثانوية العامة ٢٠٢٠ في الاردن عبر موقع توجيهي جو المخصص من وزارة التربية الاردنية لعرض النتائج. ويمكن الولوج إلى رابط نتائج التوجيهي 2020 الاردن من خلال الموقع الرسمي tawjihi.jo.

ويمكن الاستعلام عن الدرجات بالدخول إلى موقع توجيهي ثم الضغط على استعلام عن نتائج التوجيهي، ثم إدخال اسم الطالب رباعي، رقم الجلوس، والضغط على إظهار. بذلك تظهر مجموع درجات الطالب، ويمكن طباعة النتيجة للحصول على مستند يؤكد نجاح الطالب.