التخطي إلى المحتوى

يعرض موقع وزارة التربية والتعليم بالجمهورية العربية السورية جميع ما يخص قبول الطلاب بالجامعات، نتائج الشهادات، البكالوريا،وكذلك نتائج السبر 2020 ، ومواعيد إعلان جميع النتائج، ويعرض عليكم موقعنا كيفية التعرف على النتائج، كما يعرض رابط الدخول على صفحة الاستعلام والتعرف على النتائج، وذلك للقسمين العلمي والأدبي.

فقد انتهى موقع وزارة التربية والتعليم بالدولة السورية من إعلان نتائج الدورة الثانية من الامتحانات التوجيهية،ويتم في وقت قريب تحديد موعد امتحانات الدورة الثانية، وبعد أن يتم الإعلان عن نتائج الدورة الثانية، يتم الإعلان عن نتائج السبر الترشيحي لدخول الجامعات السورية.

"moed.gov.sy "السبر الترشيحي 2020"| موقع وزارة التربية والتعليم السورية الان 1

رابط “السبر الترشيحي 2020”

وهو الرابط الذي تم إعلان نتائج الدورة الأولى والثانية من امتحانات توجيهي، الثانوية السورية ، عليه، ويتم أيضا إعلان نتائج السبر الترشيحي من خلال الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم السورية لعرض نتائج الطلاب للالتحاق بالكليات والمعاهد المختلفة.

rgu-admit.edu.sa “اليوم” نتائج القبول الموحد للجامعات || جامعات الرياض الحكومية تعلن القبول الموحد “طالبات”

“برقم الاكتتاب” موقع نتائج البكالوريا 2019.. الدورة الثانية moed.gov.sy || استخراج النتائج الامتحانية للطلاب فور اعتمادها

موعد إعلان نتائج السبر الترشيحي البكالوريا

بعد الإعلان عن نتيجة الدورة الأولي والدورة الثانية لامتحانات التوجيهي السورية، والتي يكون آخرها الأول من نوفمبر، يتم الإعلان عن نتائج السبر التوجيهي في خلال 3 أيام من الإعلان عن النتائج، وذلك للدورة الأولى، وقد تم الإعلان عن نتائج الدورة الثانية في 25 أكتوبر 2019.

التعرف على نتيجة الاكتتاب الترشيحي

  1. قم بالدخول على رابط نتائج السبر الترشيحي من هنا.
  2. اختيار القسم العلمي أو الأدبي.
  3. إدخال اسم الطالب.
  4. إدخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.

تحديث: الموقع يعمل الآن، قم بإدخال البيانات المطلوبة من كل طالب.