التخطي إلى المحتوى

يتطلع الطلاب السوريين، من الناجحين في امتحانات التوجيهي السورية، الدورة الأولى، والدورة الثانية، القسم العلمي والقسم الأدبي، للتعرف على رابط نتائج السبر الترشيحي لدخول الكليات والجامعات المختلفة، والتعرف على طريقة وخطوات الدخول، ويعرض عليكم موقعنا المتميز رابط التعرف على نتائج الترشح، وأيضا كيفية التعرف عليها.

وينتظر الطلاب، الناجحين في الدورة الأولى موعد الإعلان عن امتحانات الدور الثاني، الدورة الثانية، وذلك ليتعرف جميع الناجحين في الدورتين، من القسمين العلمي والأدبي، نتائج السبر الترشيحي للالتحاق بالجامعات والمعاهد السورية المتنوعة للعام الدراسي الجديد 2019-2020.

رابط نتائج السبر الترشيحي 2019
رابط السبر الترشيحي 2019

رابط السبر الترشيحي

بعد أن يتم الانتهاء من إعلان النتائج في الدورتين الأولى والثانية، يتطلع الطلاب للتعرف على الرابط الذي يتم من خلالة التعرف على نتائج الفحص، وذلك للتعرف على نتائج الاكتتاب في الكليات والمعاهد السورية المختلفة، عبر رابط وزارة التربية والتعليم السورية، في جميع المحافظات-  دمشق – ريف دمشق – القنيطرة – درعا – السويداء – حمص – حماه – حلب – إدلب – اللاذقية – طرطوس – دير الزور – الحسكة – الرقة.

“برقم الاكتتاب” موقع نتائج البكالوريا 2019.. الدورة الثانية moed.gov.sy || استخراج النتائج الامتحانية للطلاب فور اعتمادها

“برقم الترسيم” موقع نتائج البكالوريا 2019 تونس “دون جوان” .. موقع وزارة التربية التونسية.. انتظروها

موعد نتيجة السبر الترشيحي

نتائج الدورة الأولى: بعد الإعلان عن نتيجة الدورة الأولي والدورة الثانية لامتحانات التوجيهي السورية، والتي كان آخرها الأول من نوفمبر، يتم الإعلان عن نتائج السبر التوجيهي في خلال 3 أيام من الإعلان عن النتائج.

نتائج الدورة الثانية: تم الإعلان عن نتائج الطلاب في الدورة الثانية من السبر الترشيحي لدخول الجامعات في الخميس 24 أكتوبر 2019.

التعرف على الاكتتاب الترشيحي

  1. قم بالدخول على رابط السبر الترشيحي من هنا.
  2. اختيار القسم العلمي أو الأدبي.
  3. إدخال اسم الطالب.
  4. إدخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.

قد تدخل على الموقع وتجد الرابط لا يعمل، الموقع لا يعمل، تابع الدخول عليه مرة أخرى لتتمكن من التعرف على نتائج السبر الترشيحي، فإن كثرة الرواد على الموقع تجعل من الصعب الدخول عليه في بعض الأحيان.

الموقع يعمل الآن، يمكنك الدخول عليه وإدخال البيانات المطلوبة للتعرف على نتائج دخول الجامعات السورية.