التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط ادارة دعم مصر الالكتروني tamwin 2020 لتسجيل رقم الموبايل الخاص بصاحب البطاقة التموينية أو أحد المستفيدين من البطاقة. إذ ناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية جميع أصحاب بطاقات التموين بسرعة الدخول إلى رابط دعم مصر الالكتروني وتسجيل الدخول برقم البطاقة التموينية والرقم القومي. ثم تحديث بيانات بطاقة التموين عن طريق اضافة رقم المحمول دعم مصر الخاص بأحد أفراد البطاقة التموينية.

فيما يلي نعرض لكم كيفية الدخول على موقع دعم مصر لتحديث بيانات البطاقة التموينية عن طريق اضافة رقم الهاتف إلى بيانات دعم مصر بالخطوات.

موقع ادارة دعم مصر

يعتبر موقع ادارة دعم مصر الالكتروني هو الموقع الرسمي لوزارة التموين، والمختص بتحديث بيانات بطاقة التموين. إذ أطلقته وزارة التموين لتسهيل عملية تحديث بيانات المواطنين أصحاب البطاقات التموينية. وبعد أن أعلنت الوزارة عن إطلاق تحديث بيانات البطاقة التموينية بإضافة رقم الهاتف. ازداد بحث المواطن المصري عن خطوات تسجيل رقم المحمول دعم مصر ٢٠٢٠ وفيما يلي نعرض لكم خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين.

دعم مصر تسجيل رقم الموبايل

تخصص وزارة التموين والتجارة الداخلية رابط التموين اونلاين الخاص بها لإجراء تحديثات بطاقة التموين مثل اضافة الأفراد أو تعديل الاسم أو تسجيل رقم المحمول كما طالبت الوزارة من المواطنين مؤخرا. فيما يلي نعرض لكم خطوات الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم التليفون المحمول.

  • زيارة رابط موقع ادارة دعم مصر
  • إدخال رقم بطاقة التموين والرقم القومي
  • اضافة رقم الموبايل
  • الضغط على حفظ، والدخول مرة أخرى للتأكد من حفظ الرقم.

تناشد وزارة التموين والتجارة أصحاب البطاقات التموينية بضرورة الانتهاء من تسجيل رقم المحمول دعم مصر بتسجيل الدخول إلى رابط موقع ادارة دعم مصر الالكتروني.