التخطي إلى المحتوى

موقع دعم مصر بطاقة التموين لتحديث بيانات المواطنين والتعرف على الفئات المرفوع عنهم الدعم وتقديم الاعتراض عبر رابط tamwin com eg، وفق رسائل الاستحقاق التي ستظهر على إيصال صرف دعم الخبز أو المنتجات التموينية لشهر مارس، وهي رسالة تفيد بعدم الاستحقاق على حسب المعايير الخمسة التي تحدث عنها وزير التموين الدكتور على مصلحي لحذف غير مستحقي الدعم وتنقية البطاقات التموينية، والتي ستوضح للمواطن وقف بطاقته التموينية بداية من شهر أبريل المقيل، ومنحت الوزارة من يظهر له هذه الرسالة مهلة 15 يوم لتقديم الاعتراض عبر موقع دعم مصر بعد تسجيل الدخول.

وزير التموين الدكتور على مصلحي أشار لبدء المرحلة الثانية من تنقية البطاقات التموينية، وحذف الفئات الغير مستحقة للدعم، بناء على خمسة معايير، تشمل من يزيد استهلاك فاتورة الكهرباء الشهرية عن 650 كيلو وات، ومن تتخطى قيمة فاتورة هاتفه المحمول عن 800 جنيها شهرياً، والمعاير الثالث لمن لا يستحق الدعم هو من تزيد قيمة مصاريف أحد أولاده عن 30 ألف جنيهاً في العام الدراسي، وكذلك من يملك سيارة فارهة أو سيارة من موديل 2014  فأعلى، ومن يشغل وظائف عُليا بالدولة، ويمكن الدخول على موقع دعم مصر بطاقة التموين لتحديث بيانات المواطنين أو بطريقة أصح تقديم الاعتراض على عدم الاستحقاق خلال فترة المهلة الزمنية.

رابط دخول دعم مصر بطاقة التموين

تقديم اعتراض عدم الاستحقاق سيكون من خلال رابط موقع دعم مصر  وإدخال رقم بطاقة التموين والرقم القومي، وتقديم طلب الاعتراض من الخدمات الإلكترونية للموقع، وحول شكل رسالة عدم الاستحقاق نرفق لكم نموذج من احد إيصالات الصرف.

دعم مصر بطاقة التموين .. استعلام وتحديث بطاقتك التموينية عبر موقع tamwin com eg 1رسالة عدم الاستحقاق تظهر من احد الإيصالات كما هو مبين بعالية حيث تشير لعدم الاستحقاق ووقف البطاقة بدايةً من أبريل 2019، وهنا يمنح المواطن مهلة 15 يوم لتقديم الاعتراض.

تحديث: يستمر موقع دعم مصر في استقبال تظلم بطاقة التموين حتى 15 مارس 2019، ليتم بعدها البدء في فحص التظلمات، وفي حالة أحقية صاحب التظلم بالحصول على الدعم يتم تفعيل البطاقة مرة أخرى، أو وقفها بشكل نهائي في حالة عدم الاستحقاق بداية من شهر إبريل 2019.

تحديث بطاقات التموين وإدخال رقم الموبايل من الأمور التي ناشدت وزارة التموين مستفيد السلع التموينية ومنظومة الخبز، بتنفيذها في حال ظهور رسالة مدون بها برجاء تسجيل رقم التلفون على بون الصرف ويتم ذلك من رابط موقع دعم مصر برقم البطاقة الرقم القومي.