التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020 الترم الأول، أشار مصدر من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في تصريح خاص لموقع معاك يا وطن، أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلاب، ولكن تبقت بعض الأعمال النهائية قبل اعتماد النتيجة من جانب السيد المحافظ، وذلك حرصًا على مصلحة الطالب وحصوله على درجاته كاملة، فضلاً عن مراعاة ملاحظات الطلاب حول الأسئلة الصعبة والتي لم تتناسب مع زمن الإجابة.

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2020، حيث أننا نترقب نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالقاهرة عن طريق الدرجات الكاملة، احصل عليها بالتصال على التليفون الأرضي الساخن 09000100 بسعر الدقيقة العادية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020

وفي العام الماضي، اعتمد اللواء خالد عبد العال نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة القاهرة بنسبة نجاح 82%، وهي متقاربة مع نسب نجاح باقي المحافظات التي ظهرت، وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بالاتصال بالأوائل وتهنئتهم على التفوق الباهر والمشرف لهم وأولياء أمورهم.

بمجرد أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020 برقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، كل ما عليك هو التوجه إلى موقع البوابة الإلكترونية ومن ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بك وأخيراً الضغط على “عرض النتيجة” وسوف تظهر تفاصيل الشهادة الاعدادية الترم الأول.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

رابط بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات – بوابة التعليم الأساسي نتائج الطلاب الاعدادية من هنا.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 برقم الجلوس والاسم.

نتيجة شهادة ثالثة إعدادي 2020 محافظة القاهرة: لم تظهر بعد.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة القاهرة – بوابة نتائج التعليم الأساسي

ما زلنا حتى هذا الوقت نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2020 بالاسم والتي يبحث عنها الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في كل مكان، حيث يريدون الاطمئنان على المجهود الدراسي الذي بذل طوال السنة الدراسية بالفصل الدراسي الأول، بالإضافة إلى أنّ تلك المرحلة الدراسية هي الفاصلة في استكمال المسيرة التعليمية.

في القريب العاجل سوف يتم رفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2020 على موقع بوابة التعليم الأساسي، حيث يجري تجهيز سيرفرات البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة لتتحمل ضغط الطلاب في نفس الوقت.