التخطي إلى المحتوى

يبحث المقبلون على الزواج عن أماكن جميلة ورخيصة لإقامة حفل الزفاف، ونظرًا لأن تكاليف قاعات الزواج باهظة الثمن، بدأ الكثير في الاستغناء عن الذهاب لأحد المدن الساحلية لقضاء شهر العسل بمصاريف القاعة.

وعزوف المقبلين على الزواج عن بعض القاعات المطلة على النيل أو داخل القاهرة والجيزة جعل القاعات تقدم عروضًا مخفضة تناسب الجميع، ومن أبرز القاعات التي تقدم حفلات الزفاف بأقل من 15 ألف جنيه ما يلي:

  1. قاعة الجوهرة: هي قاعة مغلقة بنادي النيل للقوات المسلحة أمام السفارة الروسية في الدقي، وتتسع ل100 فرد، والحجز يشمل الدي جي، وتصوير فيديو، وزفة دمياطي، وليزر، ودانس فلور، وليزر، وسيلينج، وترابيزات مضيئة وكراسي، بسعر 6900 جنيه.
  2. قاعة فرحة: وهي تقع في نادي المؤسسة بجوار محطة مترو شبرا الخيمة أمام مدرسة 6 أكتوبر، وتشتمل على تورتة العروسة من 5 أدوار، وتجيهزات القاعة، وتتسع ل200 فرد، حجز الليلة 8 آلاف جنيه.
  3. نايل بلازا: وهي في نادي النيل للقوات المسلحة، أمام السفارة الروسية في الدقي، وتشتمل على دي جي، وتصوير فيديو، وزفة دمياطي، وكوشة، ودانس فلور، وليزر، وسيلينج، وكراسي، وترابيزات مضيئة، وسعر الليلة 9 آلاف جنيه، وتتسع ل100 فرد.
  4. قاعة لافي: في أرض سينما الأهرام في شارع خاتم المرسلين، أمام قاعة سيد درويش، وتشتمل على تورتة 5 أدوار، وبوفيه، وتجهيزات القاعة، وتتسع ل200 فرد، وحجز الليلة 9500 جنيه.
  5. فيلا سندريلا بلازا: وهي تقع في الهرم في منطقة المريوطية، بجوار كوبري كاتو، ويشمل الحجز البوفيه، والمكان، والتجهيزات، وتتسع ل100 فرد، والليله 12000 جنيه.
  6. قاعة اللوتس: على امتداد الجامعة الأمريكية، بجانب نادي رويال، داخل نادي بنك مصر، وتتسع ل130 فرد، وتشتمل على البوفيه، والزفة، والإكسسوارات، والكوشة، ويبلغ سعر الليلة 14000 جنيه.