التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قناة ليبيا سبورت الرياضية Libya Sport على النايل سات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا 2020 بدون تشفير ومجاناً بالتعليق العربي، حيث تربعت قناة ليبيا الرياضية على عرش اهتمامات الجمهور الرياضي في الوطن العربي، بعد إذاعتها لمباريات دوري أبطال اوروبا بعد نهاية فترة التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

تردد قناة Libya Sport

وتبث قناة ليبيا سبورت على القمر الصناعي نايل سات، ويمكن للجميع استقبال أشارة القناة بأعلى جودة ممكنة من خلال الرسيفيرات العادية والفائقة الجودة على تردد 11766 (h) ومعدل ترميز 27500.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على ليبيا سبورت

وأعلنت قناة ليبيا سبورت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي أنها ستقوم بنقل جميع مباريات ربع نهائي دوري الأبطال وعلى رأسها مواجهة البايرن وبرشلونة والمقررة مساء الجمعة القادمة.

هذا ونقلت قناة ليبيا سبورت مباريات ثمن النهائي بين نابولي وبرشلونة ومانشستر سيتي وريال مدريد، وظهرت القناة على النايل سات على التردد السابق ذكره، وبشاشة مقسمة إلى نصفين تنقل المباريات.

وتعتبر قناة ليبيا سبورت من أحدث القنوات الرياضية على القمر نايل سات، ويه تبث بشكل غير شرعي، ولكنها حققت جماهيرية كبيرة في الأيام الكبيرة.

وتبث قناة ليبيا سبورت على القمر المجاور للنايل سات “نور سات” من فرنسا، والذي يمكن استقبال بعض من تردداته من خلال ضبط طبق الأستقبال على نايل سات، نظراً لتقارب المدارين للقمرين من بعضهما البعض.

وتنقل مساء اليوم الاربعاء الساعة التاسعة مساءاًُ مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا وهي أولى مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.