التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ATV التركية، يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي المسلسل الأضخم انتاجا والأكثر متابعة في العالم كله قيامة عثمان عن تردد قناة أي تي في التركية العارضة للمسلسل حيث تعرض بعد قليل أحداث الحلقة 9 من المسلسل والذي يترقبها محبي المسلسل بفارغ الصبر للاستمتاع بالأحداث الخاصة بالمسلسل، ولذلك نتابع معكم تردد قناة ATV التركية.

تردد قناة أي تي في التركية لمتابعة الحلقة 9 من قيامة عثمان

تعتبر قناة ATV  التركية واحدة من أشهر القنوات العالمية التي تعرض عبر شاشتها المسلسلات التركية الناجحة، واستطاعت قناة أي تي في أن تحصل على حقوق بث حلقات مسلسل قيامة عثمان الذي يتناول أحداث الدولة العثمانية في الفترة التي تم تأسيس الدولة وجعلها دولة قوية وغنية بعد ما كانت فقيرة وضعيفة ومحتلة من الروم والصليبين، والمؤسس عثمان هو الأبن الأصغر للسلطان أرطغرل والذي تولى حكم الدولة العثمانية بعد وفاة والده وأسسها على نهج والده.

تردد قناة ATV التركية العارضة لمسلسل قيامة عثمان

يمكن متابعة قناة ATV التركية على عدد من الأقمار الصناعية مثل تركسات وأسترا، كل ما عليكم ضبط القمر وادخال الترد الخاص بالقناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم وتمتعوا بأحداث المسلسل.

القمر المدار التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
تركسات 42.0°E 11628 أفقي 27500 5/6
أستر 19.2°E 12692 أفقي 27500 5/6
أسترا 19.2°E 11243 أفقي 27500 5/6

تعرض أحداث الحلقة 9 من مسلسل قيامة عثمان مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية عبر شاشة قناة ATV التركية حيث تعرض حلقات المسلسل أسبوعيا كل أربعاء.