التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ATV التركية، يتسأل الكثيرون الأن عن التردد الخاص بقناة ATV التركية التي تعتبر من أشهر قنوات الدراما في التركية، والتي حصلت على حقوق عرض مسلسل قيامة عثمان الذي أحدث ضجة كبيرة جدا منذ عرض الحلقة الاولى في شهر نوفمبر الماضي، وتعرض حلقات المسلسل أسبوعيا يوم الاربعاء على شاشة قناة أي تي في التركية، وخلال هذا المقال عبر  موقعنا عرب نيوز أحدث تردد قناة تي إي في التركية لمتابعة الحلقة 13 من مسلسل قيامة عثمان.

قناة ATV التركية مسلسل قيامة عثمان

حرصت قناة إي تي في التركية أن تقدم عبر شاشتها أفضل مجموعة متميزة من المسلسلات التاريخية عبر شاشتها، ومن ضمن تلك المسلسلات المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان الذي يتابع أحداثه الملايين في العالم كله، حيث تدور أحداثه في فترة تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان وهو الابن الأصغر للمغازي عثمان، ويكشف المسلسل عن الكثير من الحقائق التي لم يذكرها التاريخ من قبل.

 تردد قناة ATV التركية الحلقة الثالثة عشر من مسلسل قيامة عثمان

من المتوقع أن تشهد الحلقة 13 قيامة عثمان إثارة وتشوق أكثر، حيث سيواجه عثمان المغول بعد الاحداث الجريئة التي شاهدنا في الحلقة السابقة من المغول وتعاملهم مع جنود عثمان، ولذلك عليكم ضبط تردد قناة إي تي في التركية لمشاهدة الحلقة كاملة.

التردد 11628 الترميز 27500 الاستقطاب عمودي معامل الخطأ 5/6.

موعد عرض الحلقة 13 مسلسل قيامة عثمان

من المقرر عرض الحلقة الثالثة عشر مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء المقبل 4\3\2020 على شاشة قناة ATV التركية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الساعة التاسعة بتوقيت تركيا والسعودية.