التخطي إلى المحتوى

إليكم تردد قناة صدى البلد 2018 والتي تعرض مجموعة من البرامج المتنوعة، فقناة صدى البلد هي قناة عامة تقدم العديد من البرامج السياسية والإقتصادية والرياضية والدينية، كما تقدم باقة من أفضل المسلسلات المنوعة، فهي قناة استطاعت مؤخرا جذب المشاهد العربي.

وقناة صدى البلد هي قناة مصرية يمتلكها رجل الأعمال المصري محمد أبو العينين صاحب مجموعة شركات كليوباترا جروب، وهي تعرض كل ما يهم المواطن المصري على الساحة السياسية والإقتصادية، كذلك كل ما يتعلق بالرياضة المصرية والتي يتم تقديمها من خلال برنامج مع شوبير والذي يقدم تحليلا لأهم ما يوجد على الساحة الرياضية.

يعتبر برنامج مع شوبير هو البرنامج الرياضي الرئيسي في قناة صدى البلد، ويقدمه الكابتن أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي سابقا، ويقدم فيه أبرز ما يهم المواطن المصري من أخبار الدوري المصري وأخبار المباريات الهامة وأخبار منتخب مصر وكيفية استعداده لكأس العالم، ويأتي برنامج مع شوبير في شهر رمضان المبارك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي غير رمضان في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة.

و إلى جانب برنامج مع شوبير تضم صدى البلد مجموعة من البرامج الهامة مثل برنامج على مسؤوليتي والذي يعتبر البرنامج الرئيسي في القناة وبرنامج صالة التحرير والعديد من البرامج والمسلسلات.

تردد قناة صدى البلد 2018

تشاهدون صدى البلد عبر التردد التالي:-

القمر نايل سات
التردد 11823

11430

معامل تصحيح الخطأ 3/4

5/6

معدل الترميز 27500