التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ستار تي في التركية يزداد البحث عنها في الساعات الماضية بعد اقتراب موعد عرض الحلقة الـ 14 من مسلسل ابنة السفير التركي الذي حقق شهرة كبيرة وواسعة في الفترة الأخيرة، والذي أحدث ضجة كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى في شهر نوفمبر الماضي، ولذلك سنقدم لكم من خلال موقع عرب نيوز تردد قناة ستار تي في التركية العارضة الحصرية لمسلسل ابنة السفير.

تردد قناة ستار تي في التركية

تعتبر قناة ستار تي في التركية من أشهر القنوات التركية التي تخصصت في عرض المسلسلات التركية التي حققت نجاحا كبيراً، ولذلك حرصت القناة على حقوق بث المسلسل التركي ابنة السفير بعد أن وجدت أنه سيحقق نجاح كبير لأنه من المسلسلات التي تجمع بين الإطار الدرامي والرومانسي معاً.

موعد عرض الحلقة الـ 14 مسلسل ابنة السفير

تشهد أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ابنة السفير أحداث مثيرة ومشوقة بعد أن اكتشف سنجار الحقيقة التي حاولت نارى أن تخفيها عنه لسنوات بعيدة، وسيحاول سنجار الانتقام من الشخص الذي كان سبب في فراقهم، ولمتابعة الحلقة على قناة ستار تي في التركية ستعرض الحلقة غدا الأثنين الموافق 23 مارس 2020 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا على قناة ستار تي في التركية.

تردد قناة Star TV التركية لمتابعة الحلقة 14 مسلسل ابنة السفير

لمتابعة الحلقة الجدية من مسلسل ابنة السفير عليكم استقبال الترد الخاص بالقناة العارضة الحصرية ستار تي في التركية، فقط عليكم ضبط التردد التالي على جهاز الاستقبال لديكم.

القمر الصناعي: ترك سات

التردد: 12209

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 3000