التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري الجديد 2020، الكثير من متابعي قناة توم وجيري في كل مكان يبحثون بشكل مكثف عن التردد الجديد لها، وهذا بعد ما تم تغييره في الفترة الأخيرة، ليكون متصدر محركات البحث، وهذا لكونها واحدة من أشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي، والأن تابعوا معانا تردد قناة توم وجيري الجديد.

قناة توم وجيري الجديد

تعتبر قناة توم وجيري واحدة من أشهر قنوات الأطفال في منطقة الدول العربية، والتي تمتلك شعبية كبيرة وهذا كله بفضل المحتوى التي تعرضه عبر شاشتها، فهي تعرض محتوى متنوع بين الأفلام الكرتونية ومن أبرزها كرتون توم وجيري مغامرات القط والفار المليئة بالكوميديا، وبرامج تعليمية مختلفة تواجه للأطفال الكثير من المعلومات التي يحتاج إليها في فترة التعليم، بالإضافة إلى عرضها محتوى يساعد الأطفال على تنمية القدرات والمواهب لديهم.

تردد قناة توم وجيري 2020 على نايل سات

أصبحت قناة توم وجيري هي الأفضل لدى الكثير من الأطفال والأمهات التي بحثن كثيرا عن قناة متميزة ومتعرض محتوى هادف يتناسب مع كل الفئات العمرية، وأخيراً حصلوا على قناة توم وجيري، وإليكم الأن ترددها الجديد.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11354

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5\6

وتعرض قناة توم وجيري عبر شاشتها مجموعة متميزة من أفلام الكرتون ومن أشهرها الملك الأسد، الفار الطباخ، الجميلة والوحش، وطرزان، وشركة المرعبين المحدودة وغيرها من الافلام الجميلة.