التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة اليرموك الفضائية واحدة من أشهر القنوات التي حصلت على حقوق بث المسلسل التركي قيامة عثمان، الذي يعتبر من أكثر المسلسلات التركية التي حازت على إعجاب عدد كبير من المشاهدين في كل مكان بالعالم، فهو يتكلم عن فترة مهمة في تاريخ الدولة العثمانية، وسوف نستعرض عليكم الآن في هذا المقال عبر موقع عرب نيوز أحدث تردد قناة اليرموك.

قناة اليرموك الفضائية

تعتبر قناة اليرموك من القنوات الأردنية التي تتمتع بشعبية كبيرة ومكانة مهمة بين قنوات المنافسة لها، فهي قناة تقدم عبر شاشتها عدد من البرامج المختلفة ومن بينها برامج إخبارية ومتنوعة وترفيهية، بخلاف عرضها عدد من المسلسلات العربية والتركية ومن بينها المسلسل التركي قيامة عثمان، والذي حاز على نسبة مشاهدة كبيرة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الـ 16

موعدنا مع الحلقة الـ 16 من المسلسل التركي قيامة عثمان يوم الخميس الموافق 26 مارس 2020 على قناة اليرموك الفضائية، وستعرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة أحداث مثيرة ومشوقة أكثر.

تردد قناة اليرموك الفضائية 2020

يمكن لكل متابعي مسلسل قيامة عثمان مشاهدة الحلقة الـ 16 على قناة اليرموك من خلال ضبطها على جهاز الاستقبال لديكم، والآن إليكم ترددها.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد:11678

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز:27500

معامل تصحيح الخطأ:4/3