التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة النيل سبورت، مولود مميز لإتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، حيت تم تأسيسها عام 1998، وهي متخصصة في البرامج الرياضية، وتقدم متابعة مباشرة للمباريات في الدوري الممتاز المصري، وتقدم تغطية للأحداث الرياضية على الساحة المصرية والعالمية، حيث إهتمام الشعب المصري المنقطع النظير لمتابعة، مباريات كرة القدم سواء في الدوري الممتاز أو الكأس المصري.

قناة النيل سبورت، تتميز بالدقة والرقي في نقل مباريات الدوري الممتاز المصري، وتحليل متميز بمعرفة باقة من ألمع نجوم التحليل الرياضي، ومتابعة الأخبار الرياضية الهامة على الساحة الرياضية المصرية، وتنقل القناة مباريات الدوري المصري الممتاز مع تحليل متميز لفنيات المباريات، ومتابعة جيدة لأخر الأحداث الرياضية المصرية.

مباريات اليوم وموعد إذاعتها

سموحة/ الأهلي الساعة 5,30 مساءً الأسبوع الأول
الزمالك/ الاتحاد السكندري الساعة 8 مساءً الأسبوع الأول

متواجدون معكم دائماً لتغطية أهم الترددات التي تخص القنوات الرياضية، نظراً لوجود جمهور عريض من محبي ومتابعي الرياضة، وخاصةً عشاق متابعة مباريات كرة القدم، ومن هذه القنوات الرياضية الهامة على الساحة “قناة النيل سبورت”.

يقوم إتحاد الإذاعة والتليفزيون، بالإهتمام بالقناة وتطويرها لمواكبة تطورات العصر على الساحة، ومنافسة القنوات الآخري لإستحواذ أكبر عدد من المشاهدين وعشاق الرياضة، وخاصاً عشاق كرة القدم المصرية، وتقوم قناة النيل سبورت بوضع خريطة، متكاملة وشيقة من البرامج الرياضيه، والتي يتم تحليل الأحداث الرياضية من خلالها، مع تغطية مستمرة للأحداث الرياضية المهمة.

تردد قناة النيل سبورت 2019 على القمر الصناعي نايل سات

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
11842 H 27500 نايل سات

قد يهمك معرفة تردد قناة أون سبورت 2019

وتهتم إدارة قناة النيل سبورت بالمشاهد، وتقدم له كل جديد ومهم يخص الرياضة، وذلك من خلال برامج مميزة تضم مجموعة، من ألمع وأشهر النجوم في مجال الرياضة، ومنهم على سبيل المثال المعلق الرياضي كابتن مدحت شلبي،الذي تعاقد أخيراً لتقديم برنامجة الشهير “يا مساء الأنوار”.