التخطي إلى المحتوى

المغربية الرياضية قناة متميزة في عرض محتوي رياضي ليس في المغرب وحدها بل في العالم العربي، ويبحث عن ترددها الكثيرون من عشاق الرياضة وخاصةً عشاق مباريات كرة القدم، حيث تنقل مباريات الدوري المغربي والمباريات التي يشارك فيها منتخب المغرب أو أحد الفرق المغربية بمختلف البطولات القارية، وتقدم برامجها طوال اليوم نظراً لأنها مفتوحة ليس لها اشتراك مثل القنوات المشفرة.

تردد قناة Arryadia 3 الرياضية المغربية 2020، يبحث عنه متابعي مباريات كرة القدم، و ذلك لتنافسها بقوة مع باقي القنوات التي تقدم محتوي رياضي متجدد، حيث ذاع صيتها في الأونة الأخيرة لنقلها عدد من المباريات الهامة بأشهر البطولات، التي يهتم عشاق كرة القدم بمتابعتها، و تقدم القناة المغربية الرياضية بترددها الأرضي مباراة الوداد المغربي ضد النجم الساحلي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم، في إطار منافسات دور الربع نهائي من البطولة.

مباريات اليوم في “دوري أبطال أفريقيا”

الوداد المغربي/ النجم الساحلي التونسي الساعة 9 مساءً الربع نهائي

بدأت قناة المغربية الرياضية 3 بثها عام 2006 من مدينة الدار البيضاء، وهي تابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بالمغرب، و تقوم القناة بعرض برامجها من خلال موقعها الرسمي “Arryaia.snrt.ma“، لتميز القناة بمجموعة من البرامج الرياضية والإستديوهات التحليلية للمباريات لتوضيح الفنيات بالمباريات المنقولة عليها، فقد أخذت شهرة واسعة بين القنوات الرياضية العربية.

تردد قناة المغربية 3 على القمر الصناعي نايل سات 2020

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
11474 v 27500 نايل سات

أهم ما تنقلة قناة المغربية الرياضية 3

تنقل قناة المغربية الرياضية الدوري الممتاز – كأس العرش – دوري أبطال أفريقيا – كأس الإتحاد الأفريقي- كأس شمال أفريقيا – الدوري الإنجليزي الممتاز – كأس الإتحاد الفرنسي.

و سنظل معكم نتابع اخبار القناة المغربية الرياضية، ليكون متابعينا متميزون في التعرف على الجديد دائماً دون غيرهم، في القناة الأولي بالمغرب و الوطن العربي في تقديم محتوي رياضي متجدد.