التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم تردد قناة السعودية الرياضية 2018 والتي يمكنكم من خلالها متابعة أهم المباريات، حيث تقوم قنوات السعودية الرياضية بإذاعة المباريات الودية للمنتخب السعودي استعدادا للذهاب إلى روسيا لبدء النشاركة في مباريات كأس العالم 2018، والتي تعرض السعودية الرياضية أهم التقارير عن أداء المنتخب السعودي بها.

تعد قناة السعودية الرياضية من القنوات الهامة التي يتابعها المواطن السعودي باستمرار، فهي تنشر أهم الأخبار والتقارير عن المنتخب السعودي في رحلة الإستعداد لكأس العالم كما تحتوي على استوديو تحليلي لتحليل أهم المباريات عن أداء لاعبي المنتخب، وكذلك تنقل المباريات السعودية المحلية مثل مباريات الدوري السعودي ومباريات كأس خادم الحرمين المتوقفة حالياً.

تقدم القناة الرياضية السعودية تغطية كاملة عن المباريات الودية للمنتخب السعودي بتعليق مميز، فالقناة لديها نخبة من أفضل المعلقين في المملكة العربية السعودية، ويستضيف الاستوديو التحليلي الخاص بالقناة مجموعة من أفضل المحللين الرياضيين في المملكة أيضاً.

كذلك تقدم القناة محتوى تثقيفي هادف للشباب يعمل على نشر الوعي الرياضي والثقافة في كافة مجالات الرياضة وليس كرة القدم فقط، فهي منذ انطلاقها في عام 2002، وهي واحدة من أفضل القنوات الرياضية التي تجذب المواطن السعودي، إليكم الٱن تردد قناة السعودية الرياضية 2018 لمتابعة أهم الأحداث الرياضية.

تردد قناة السعودية الرياضية 2018

يمكنكم مشاهدة السعودية الرياضية من خلال الترددات التالية:-

القمر عرب سات نايل سات
التردد 11967 12523

12149

الاستقطاب عمودي أفقي
معدل الترميز 30000 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6 5/6