التخطي إلى المحتوى

أستقطب تردد قناة أن تايم سبورت 2020، متابعينا الأعزاء عبر موقعنا المتميز معاك يا وطن، يسعدنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال، عن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد بعد أن عاد النشاط الرياضي بعد التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا المستجد، تذايد البحث الآن على تردد القناة لأنها المالك الحصري لنقل مباريات الدوري المصري، قناة أون تايم سبورت هي قناة مصرية متخصصة في الرياضة، تبث برامجها بصورة مجانية على مدار الساعة.

تستأنف اليوم مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، باللقاءين اللقاء الأول يجمع أسوان ضد نادي مصر، والمباراة الثانية تجمع سموحة ضد المقاولون العرب.

انطلقت القناة عام 2017 تحت مسمى قناة أون سبورت، وفي عام مارس 2020 تم تغير الاسم إلي أون تايم سبورت،   ومنذ ذالك الوقت والقناة تكتسب العديد من المشاهدين في مصر والعالم العربي، لتميز محتوى القناة ومقدمي البرامج المتميزين على القناة.

 

 

مباريات اليوم على قناة أون تايم سبورت

المباراة التوقيت المنافسة
أسوان * نادي مصر 16.00 بتوقيت القاهرة،17.00 بتوقيت مكة المكرمة الدوري المصري
سموحة* المقاولون العرب 18.30 بتوقيت القاهرة،19.30 بتوقيت مكة المكرمة الدوري المصري

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات

القناة التردد معامل الستقطاب معامل الترميز معامل التصحيح
أون تايم سبورت 10853 H 27500 3/2

أشهر المذيعين والمحللين على قناة أون تايم سبورت

تضم قناة أون تايم سبورت نخبة متميزة من ألمع المذيعين والمحللين في مصر، فالقناة تضم الكابتين أحمد شوبير، والكابتين سيف زاهر، وإبراهيم فايق، إبراهيم عبد الجواد، ومن المحللين الشيخ طه إسماعيل، والكابتين حازم إمام، والكابتين عماد متعب،والكابتين أيمن يونس، وكوكبة من المذيعين لمباريات الدوري مثل الكابتين بلال علام وأيمن الكاشف وغيرهم.