التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال ضد الشباب الأسبوع 30 من الدوري الممتاز، على إستاد جامعة الملك سعود، تعليق عبد الله الحربي وحماد العنزي، على قناة السعودية الرياضية ودوري بلس 2 إتش دي، ويتم بث المباراة في تمام الساعة 10:30 مساءًا بتوقيت السعودية والساعة 11:30 مساءًا بتوقيت الإمارات، تابع الآن نتيجة الهلال ضد الشباب.

الهلال ضد الشباب

مباراة الذهاب انتهت بفوز الهلال السعودي بهدف محمد كنو، وشهدت مباراة الذهاب أربعة إنذارات لصالح نادي الهلال، وثلاثة إنذارات وكارت أحمر لنادي الشباب، وذلك في ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز.

الهلال ضد الشباب

لا يفوتكم أخبار الهلال ضد الشباب وترتيب الدوري حتى الآن قبل مباراة اليوم، نادي الهلال بالمركز الثاني برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نادي النصر المتصدر برصيد 67 نقطة، بينما نادي الشباب يسعى للفوز من أجل الحفظ على المركز الثالث، لأن نادي التعاون والأهلي يلاحقانه بفارق نقطة ونقطتين على الترتيب، نادي الشباب 54 نقطة ونادي التعاون 53 نقطة ونادي الأهلي 52 نقطة.

الهلال ضد الشباب

هل يتكرر سيناريو مباريات الدوري الإنجليزي، حيث كان ليفربول يلاحق المان سيتي بفارق نقطة واحدة عن الصدارة، وإنتهت المباريات بفوز السيتي وتتويجه بطلًا للدوري، ونتابع معكم مباريات الدوري السعودي، وهل يتم تتويج النصر السعودي في حالة فوزه، أم لكرة القدم رأي آخر ونادي الهلال يفوز مع تعثر النصر ويتم تتويج الهلال؟