التخطي إلى المحتوى

يترقب طلاب الكويت، من التعليم الابتدائي والمتوسط والمعاهد الدينية، بعد الانتهاء من جميع امتحانات الفصل الدراسي الأول، التعرف على موعد الإعلان عن نتائج المدارس، وتقوم وزارة التربية والتعليم بالكويت بالتيسير على الطالب، في جميع المراحل الدراسية، لتيسير التعرف على النتائج، ويتابع معكم موقعنا التعرف على كل جديد يخص موعد الإعلان عن نتائج الطلاب وطريقة الاستعلام عنها.

وقد قامت وزارة التربية والتعليم بالكويت باستحداث نظام إلكتروني، في السنوات القليلة الأخيرة، وذلك لتيسير الاستعلام عن نتائج الطلاب في جميع المراحل الدراسية بالدولة، وأيضا لضمان دقة المعلومات، وسرية بيانات الطالب وولي الأمر، عبر نظام المربع الإلكتروني للنتائج، ويتابع معكم أيضا موقع”طالب” Taleeb  بالرقم المدني نتائج الكويت 2020.

نتائج المربع الإلكتروني

moe.edu.kw"البوابة الإلكترونية التعليمية"المربع الإلكتروني 2020 || نتائج الكويت الصف الاول الثانوي بالرقم المدني 1
نتائج المربع الالكتروني

متابعة النتائج”موقع طالب”

يقوم موقع طالب التعليمي بمتابعة ظهور النتائج، في التعليم الابتدائي والمتوسط، والثانوي، كما يكون للتعليم الديني، المعاهد الدينية، نصيب من متابعة الموقع لنتائج الطلاب فيه، في سنوات النقل والسنوات النهائية للمراحل، على أن يقوم الطالب بالدخول المباشر بعدها على رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج.

تحديث: تم انتهاء الطلاب في جميع المراحل من امتحانات الفصل الدراسي الأول، وتم تصحيح النتائج ومراجعتها، وتم اعتماد نتائج الطلاب تمهيدا للإعلان عنها في وقت قريب، ويقوم موقع طالب بمتابعة موعد إعلانها.

الاستعلام على رابط المربع الإلكتروني

  1. ادخل على رابط المربع الإلكتروني للنتائج.
  2. اختر المنطقة التعليمية التابع لها الطالب.
  3. قم باختيار المرحلة التعليمية.
  4. أدخل اسم المدرسة.
  5. قم بإدخال رقم السجل المدني الخاص بك.

ويتابع الطالب موعد رفع الدرجات الخاصة باختبارات نتائج الثاني عشر، عبر رابط موقع وزارة التربي والتعليم، للتعرف بشكل دقيق على نتائجه الفصلية.

ويتصاعد الآن البحث في مؤشرات البحث جوجل عن نتائج الصف الأول الثانوي، وموعد الإعلان عنها، عبر المربع الإلكتروني للنتائج في الكويت.