التخطي إلى المحتوى

تعتزم إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة خلال الفترة القليلة القادمة عن تنظيمها لمسابقة ثقافية ويكون هدف هذه المسابقة هو تنمية الوعي الثقافي عند الجمهور،  هذا ما أعلن عنه العقيد /  تامر الرفاعي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة.

جاء الإعلان عن تفاصيل هذه المسابقة في البيان الرسمي الصادر من قبل العقيد علي الصفحة الخاصة به علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ويأتي الترتيب لإقامة مثل هذه المسابقة الثقافية في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة المصرية بذكري السادسة والأربعين لانتصارات أكتوبر.

الاشتراك في المسابقة الثقافية

أعلن اللواء الرفاعي أنه يمكن الاشتراك في هذه المسابقة بالاتصال علي رقم ( 16886 ) لمعرفة سؤال المسابقة والإجابة عليه وذلك بنظام الاستعلام الصوتي ويتم المحاسبة بسعر المكالمة العادية.

اقرأ أيضا: 10 معلومات عن المسابقة الجديدة للمعلمين…تعرف عليها

موعد بدأ المسابقة

تبدأ هذه المسابقة الثقافية  الأدبية اليوم الثلاثاء الموافق 22 من أكتوبر 2019 وتستمر حتي 5 من شهر نوفمبر القادم والفائزين في هذه المسابقة يحصلون علي جوائز قيمة في شعر الفصحي والعامية والقصة القصيرة.

وليست هذه المسابقة هي الأولي في إجراءها ولكن تحرص القوات المسلحة كل عام علي إقامة مثل هذه المسابقات بهدف إتاحة الفرص للكثير من المبدعين من الشباب من الكتاب والشعراء المدنيين والعسكريين لظهور إبداعاتهم الأدبية شعرا ونثرا في تخليد الأعمال العسكرية المصرية ويتم الإعداد لهذه المسابقة بتوفير لجان خاصة تضم كبار الشعراء والكتاب والأدباء والنقاد.