التخطي إلى المحتوى

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة السعودية وبيرو بث مباشرة اليوم الأحد 3/6/2018 في لقاء الودي الذي يجمع الطرفين في مدين جاين  السويسرية، وذلك في ظل استعداد المنتخبين لمباريات كاس العالم القادمة والتي من المنتظر أن تنطلق في الرابع عشر من شهر يونيو 2018 الجاري، ونحن من خلال هذا التقرير على موقع عرب فور نيوز سنقدم لكم رابط سريع وفيديو مشاهدة مباراة السعودية بث مباشرة اليوم ضد البيرو بدون توقف، وكل ذلك في الأسفل.

توقيت مباراة السعودية وبيرو

قبل ذلك من المنتظر أن تنطلق متابعة مباراة المنتخب السعودي اليوم لأحد، ابتداء من الساعة 18.00 بتوقيت لندن وهو نفس توقيت غرينتش، وفي المملكة السعودية ستنطلق مواجهة الأخضر اليوم في تمام الساعة التاسعة ليلا، الذي يصادف العاشرة بتوقيت الإمارات، وفي تمام الثامنة من ليلة اليوم بتوقيت القاهرة المحلي.

أما القناة الناقلة لمباراة المنتحب السعودي اليوم مباشرة، ستكون قناة KSA SPORTS المفتوحة، والتي أعلنت أنها ستعرض متابعة لقاء اليوم الودي بين الأخضر السعودي ومنتخب بيرو، أما بخصوص اسم معلق المباراة تما الإعلان أنه سيكون هو المعلق الكبير فهد العتيبي.

قد يهمك:تردد قناة KSA SPORTS المفتوحة الناقلة للقاء

نتيجة السعودية وبيرو اليوم

تشكيلة المنتخب السعودي اليوم

إليكم تشكيلة الأخضر السعودي الرسمية في مواجهة اليوم.

هزيمة المنتخب السعودي ضد بيرو وديا قبل كأس العالم 1

الآن دقائق وتنطلق مشاهدة مباراة المنتخب السعودي اليوم الودية ضد البيرو، وفي التعليقات في الأسفل توقع معنا نتيجة المباراة.

  • بداية المباراة
  • دخول اللاعبين إلى ارض الملعب
  • الدقيقة العشرون التعادل السلبي دون أهداف.
  • نهاية الشوط الأول بتقدم البيرو بهدفين دون رد.
  • وفي الشوط الثاني سجل منتخب البيرو الهدف الثالث لتنتهي الأمور بهزيمة المنتخب الأخضر السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.