التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم فيديو مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشرة اليوم الأحد 3-6-2018 في الواجهة الودية، وذلك في ظل متابعة مباريات اليوم الودية التي تخوضها العديد من المنتخبات العربية والعالمية من أجل الاستعداد والوقوف على كل النقاط قبل انطلاق مباريات كاس العالم 2018 بروسيا هذا الشهر، كما سنقدم لكم توقيت وموعد متابعة مباراة كرواتيا والبرازيل الودية والقنوات الناقلة للمباراة مباشر على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

هذا وقبل مباراة اليوم بين المنتخب الكرواتي والمنتخب البرازيلي الأحد، كان منتخب السامبا في المباراة الماضية تمكن من تحقيق الفوز على المنتخب الألماني بنتيجة هدف دون رد في شهر مارس الماضي، وكان سجل هدف منتخب البرازيل في تلك المباراة اللاعب خيسوس، وفي المقابل منتخب كرواتيا قبل موعد مباراة البرازيل اليوم الودية، حيث تمكن زملاء مودريتش من تحقيق الفوز أيضا على المنتخب المكسيكي بهدف دون رد سجله نجم برشلونة راكيتيتش من علامة الجزاء.

توقيت مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم

انطلاقة متابعة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر الودية اليوم الأحد، سيكون ابتداء من الساعة الثانية زولا بتوقيت غرينتش ولندن والمغرب،وفي تمام الثالثة عصرا بتوقيت كل من تونس والجزائر، الذي يصادف الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي السعودية ستنطلق متابعة تلك المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وهو نفس توقيت بغداد والدوحة، وفي السادسة بتوقيت عمان والإمارات.

أما بخصوص القناة الناقلة التي ستعرض مشاهدة ماتش كرواتيا والبرازيل اليوم مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1 المشفرة، وسيتواجد من خلالها في التعليق المعلق عل محمد علي كما تما الإعلان عن ذلك من طرف إدارة القناة القطرية.

مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم

في الأخير نود التذكير أنه سنقدم لكم فيديو بث مباشر لمشاهدة مباراة اليوم بين المنتخبين في واحدة من أهم مباريات اليوم الودية، لذلك كل ما عليكم حفظ الموضوع عندك والعودة إلينا قبل انطلاق المباراة.

الآن في تحديث الموضوع إليكم نتيجة مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشرة الآن في اللقاء الودي قبل المونديال، كما سنقدم لكم نتيجة اللقاء بعد نهاية المباراة.

نتيجة اللقاء

في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة فقط.

شارك البث من أجل الدعم وتوقع معنا نتيجة اللقاء في التعليقات.

مرور عشرون دقيقة والتعادل السلبي بين المنتخبين 0-0.

انتهت نتيجة المواجهة في الشوط الأول بين الطرفين بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف

الدقائق العشرة الأخيرة من اللقاء.بين الجانبين ليتأجل الحسم في نتيجة اللقاء إلى شوط المواجهة الثاني.

بداية الشوط الثاني

نيمار يسجل هدف البرازيل الأول بطريقة رائعة في الدقيقة 71 من المواجهة.

الدقائق العشرة الأخيرة من اللقاء.

هدف البرازيل الثاني عن طريق اللاعب فيرمينيو في الدقيقة الأخيرة.

انتهت المباراة بفوز المنتخب البرازيلي بقيادة نيمار العائد من الإصابة بنتيجة هدفين دون رد.

شاهد من هنا:

مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم الودية

الموعد والقناة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا مجانا