التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية شهر أغسطس 2020 على موقع شركة الكهرباء الرسمي، حيث يمكن معرفة قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء بكل سهولة ويسر برقم الحساب الخاص بكل عداد منزلي أو تجاري، حيث أصبحت فاتورة الكهرباء بعد رفع الدعم عن الطاقة تمثل عبء حقيقي على المواطن السعودي.

ولا يمكن أن نغفل عن الخدمات السعودية الإلكترونية والتي أصبحت  تشكل نسب بحث مرتفعة  من قبل متابعينا ومن أبرزها الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية برقم الحساب أو رقم الهوية كما يدعى بينهم، بالإضافة إلى حساب الفواتير القديمة حتى يتمكن المستخدم من معرفة استهلاكه بين الشهور سواء بالزيادة أو التقليل في الاستهلاك التقديري لكى يستطيع تنظيمه وفق إمكانياته واحتياجاته على مدار شهر.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء أغسطس 2020 في السعودية برقم الحساب

إليكم طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية برقم الحساب في الخطوات الآتية:

 رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وكيفية الاعتراض على فاتورة الكهرباء

روابط مواقع تفيد المواطن في حال تقدم للاستعلام عن الفاتورة أو قام بالاعتراض عليها:

  • أدخل على لينك الشركة السعودية للكهرباء.
  • تطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) ومرفق بالأعلى تفاصيل هذه التطبيق.
  • الاتصال على مركز خدمة المشترك على الرقم 920001100.
  • تقديم شكوى على الموقع الإلكتروني و لإنشاء شكوى عن طريق الموقع اضغط هنا.​​.
  • التواصل مع أحد  حسابات الشركة بوسائل التواصل الاجتماعي ( صفحة الشركة السعودية للكهرباء على Twitter أو على  صفحتها الرسمية على  Facebook).

تطبيق الكهرباء فاتورتك بيدك

الاعتراض وكيفية تقديم شكوى على فاتورة الكهرباء

وفي هذا الصدد، وفرت شركة السعودية للكهرباء رقم خاص لخدمة العملاء حتى يتمكنون من الاستفسار عن الفواتير والاتصال على مركز خدمة المشترك على الرقم 920001100  وهو رقم دائم ومستمر متصل على مدار 24 ساعة.

فاتورة الكهرباء أغسطس 2020

وتتزايد قيمة فواتير الكهرباء في فصل الصيف عن الشتاء هو أمر معتاد طبقًا للاستهلاك المتزايد في الشهور الصيفية عن الشتوية لطبيعة استهلاك المواطنين بسبب تشغيل المكيفات الهوائية والمراوح الكهربائية، على عكس استهلاك الشتاء، وبذلك نكون قد وضحنا كل ما يخص الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في المملكة السعودية.