التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة، يترقب الالاف من مستفيدي المساعدة المقطوعة موعد صرفها حيث تأخر كثيرا مما أثار الجدل وانتشرت الشائعات حول إيقاف صرف المساعدة المقطوعة بشكل نهائي وأعلنت وزارة العمل بالسعودية أن تلك الشائعات غير صحيح وهدفها هو إثارة غضب المواطنين، وأن لم يتم تحديد موعد لصرف المساعدة المقطوعة حتى الأن.

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441

هناك الكثير من التساؤلات من قبل المواطنين حول موعد صرف المساعدة المقطوعة التي يتم إيداع المبالغ المستحقة لكل مواطن في الحسابات البنكية الخاصة به، وقد كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن الإيداع سيكون حسب أسبقية التقديم والأهلية الخاصة بالمواطن، ومن المتوقع أن يكون الصرف في مطلع شهر رجب القادم.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب

يمكن للمواطنين الاستعلام عن قبولهم في المساعدة المقطوعة وموعدها صرفها من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وإدخال رقم الطلب والسجل المدني وكتابة الرمز المرئي وبعدها الضغط على أستعلم وستظهر جميع المعلومات التي تتعلق بالمستعلم.

المساعدة المقطوعة واحدة من المنح والمساعدات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمواطنيها الأكثر احتياجا وأصحاب الدخل المنخفض لتوفير حياة كريمة لهم والتغلب على مصاعب الحياة نتيجة الغلاء السائر في المملكة.