التخطي إلى المحتوى

أعلن محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء مستقرة على بعض الأنحاء في الـ 72 ساعة القادمة، والطقس معتدل شمالاً حتى القاهرة وشمال الصعيد ويكون دافئ على جنوب الصعيد وجنوب سيناء في ساعات النهار شديد البرودة في الليل والساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر.

كما أضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر تحديدا على الطرق الزراعية والطر القريبة من المسطحات المائية، والرياح معتدلة على بعض الأنحاء والملاحة البحرية معتدلة في البحر المتوسط ولكن هناك نشاط رياح في خليج السويس والبحر الأحمر وجنوب سيناء يتسبب في اضطراب بالملاحة البحرية هناك.

كما كشف شاهين، ظهور سحب منخفضة ومتوسطة على شمال الجمهورية يصاحبها سقوط للأمطار الخفيفة على سواحلنا الشمالية على مناطق متفرقة غير مؤثرة على الأنشطة اليومية، وقد أكد للمواطنين أن الأجواء تسمح بالتمتع بعطلة أخر الأسبوع وطقس الـ 72 ساعة القادمة.

كما حذر مدير إدارة التنبؤات الجوية، أنه يوجد فرق بين درجات الحرارة العظمى والصغرة بحوالي 10 درجات ونناشد المواطنين بعدم تخفيف الملابس تحديدا وأن الأجواء شديد البرودة في الليل.