التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم متابعينا الكرام خلال هذا المقال تغطية كاملة حول طقس غدا الثلاثاء الموافق 21 إبريل، وسوف نكشف لكم كل المستجدات التي تطرأ على حالة الطقس في مصر، تحديداً وأنه تبقي أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان ويحرص الكثيرون على معرفة طبيعية الطقس خلال هذا الشهر، لذلك تابعوا معنا الآن وسوف نقدم كل تقرير كامل عن طقس غدا والفترة القادمة.

طقس في مصر في رمضان

صرحت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتباراً من غدا الثلاثاء سيكون عناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة حيث ستصل درجة الحرارة يوم الاربعاء 35 درجة، كما سيشهد نشاط للرياح المحملة بالرمال والاتربة.

كما أشارت إيمان شاكر، أن أول أيام رمضان 2020 يوم الجمعة القادم ستصل درجة الحرارة فيه 35 درجة، على أن تعود لمعدتها الطبيعية مرة أخرى يوم السبت ثاني أيام شهر رمضان.

طقس غدا الثلاثاء

ومن المتوقع أن يشهد طقس غدا الثلاثاء ارتفاع في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري في النهار وبارد في الليل،  مع تكون الشبورة المائية في الصباح والشوائب العالقة والرياح معتدلة، كما تشهد السواحل الشمالية الغربية ووسط سيناء طقس معتدل في النهار بارد في الليل مع تكون الشبور المائية في الصباح والرياح معتدلة، وتشهد محافظات الصعيد طقس حار في النهار مائل للبرودة في الليل مع تكون الشوائب العالقة في الصباح.