التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اليرموك الفضائية العارضة لمسلسل المؤسس عثمان يبحث عنه الملايين من عشاق المسلسل في المنطقة العربية، لمتابعة أحداث الحلقة 14 من الحلقات والتي من المتوقع أن تشهد أحداث مثيرة بعد أن أصبح عثمان يعلم جيدا خيانة عمه له واتفاقه مع أعداء قبيلته، وسوف نستعرض عليكم في السطور التالية أحدث تردد قناة اليرموك الفضائية.

موعد عرض الحلقة 14 مسلسل المؤسس عثمان على قناة اليرموك

غدا الخميس الموافق 12 مارس 2020 موعدنا مع الحلقة 14 من المسلسل التركي المؤسس عثمان على قناة اليرموك الفضائية، حيث ستعرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ويتم الإعادة في اليوم التالي الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل المؤسس عثمان

أصبح مسلسل عثمان هو الأكثر متابعة في العالم كله حيث أنه من المسلسلات التاريخية والتي يفضلها عشاق الدراما التركية في كل مكان، ويتكلم المسلسل عن فترة مهمة في حياة الدولة العثمانية وهي فترة تأسيسها وتخليصها من يد المغول والصلبين على يد المؤسس عثمان وهو الابن الأصغر للمغازي آرطغرل والذي تولى حكم القبيلة بعد وفاة والده.

تردد قناة اليرموك الفضائية العارضة لمسلسل المؤسس عثمان

نقدم لكم متابعينا الكرام في كل مكان تردد قناة اليرموك الفضائية لمتابعة مسلسل المؤسس عثمان عبر شاشتها، حيث يتم استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات، بتردد 11678، الاستقطاب عامودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3\4.