التخطي إلى المحتوى

مما لا يدع مجالاً للشك أن نسبة ومعدل البحث عن خدمة الإستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين إلى أراضي المملكة العربية السعودية من أكثر معدلات البحث فى “جوجل”، وهذا يرجع إلى أهمية الموضوع والذي يؤثر بشكل كبير على كل المغتربين، وننصحهم بالإهتمام به ومراعاة تجديد إقامتهم فور انتهائها.

ولقد كتبنا الكثير من المقالات وشرحنا فيها خطوات الإستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة، ونحن فى “عرب نيوز” فى إطار اهتمامنا بالشأن العام السعودي نكتب لكم هذا المقال لنوضح لكم خطوات الاستعلام عن تاريخ انتهاء الاقامة، فتابعونا.

الاستعلام عن هوية مقيم

ننصح اخواننا المغتربين المقيمين فى الممكلة العربية السعودية بأن يجددوا اقامتهم فور انتهائها مباشرة، وقد وفرت وزارة الداخلية السعودية عبر بوابتها أبشر كل المعلومات المتاحة عن الإقامة وكيفية تجديدها بطريقة إلكترونية، وهذا قد وفر الكثير من الجهد والوقت على كل المقيمين داخل المملكة فى الإستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة.

خطوات الاستعلام عن صلاحية الاقامة

الآن يُمكنك بمجرد الجلوس أمام اللابتوي الخاص بك والدخلو إلى الموقع الرسمي لبوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية الاستعلام عن كل ما يخص اقامتك بخطوات بسيطة وفى خلال دقائق معدودة، فقط اتبع الآتي:

  • قم بزيارة منصة أبشر للخدمات الإلكترونية.
  • قم بإدخال رقم الإقامة لديك والرمز المرئي ثم اضغط عرض.
  • الآن تظهر لك بيانات إقامتك وتاريخ انتهائها.